مطالبات بتجديد بطالة العائدين من دول الربيع العربي

  • بتاريخ : 2014-04-17
  • مرات القراءة : 1018
مطالبات بتجديد بطالة العائدين من دول الربيع العربي

مطالبات بتجديد بطالة العائدين من دول الربيع العربي

التغيير والإصلاح بخان يونس يستقبل وفد العائدين من ليبيا

الخميس: 17/04/2014

استقبل النائب عن كتلة التغيير والإصلاح الدكتور يونس الأسطل في مكتبه بخان يونس وفداً من العائدين من ليبيا بعد أحداث الثورة الليبية، ضمن عدة زيارات قام بها العائدون لطرح مشاكلهم التي قام النائب بمتابعتها بصورة مباشرة.

واستمع النائب الأسطل لوصف أحوال الأسر في ظل الحصار الاقتصادي والتضييق على قطاع غزة، مؤكداً أحقية كل مواطن في العيش الكريم لضمان كرامته التي لا يملك الفلسطيني سواها.

وأكد الأسطل أن كل مكونات المجتمع الفلسطيني الرسمية وغير الرسمية وقفت مع قضية العائدين من دول الربيع العربي، فقد وفرت الحكومة فرصة التشغيل المؤقت لهم، مشيراً إلى أن ما حدث مؤخراً من إيقاف التشغيل المؤقت هو نتيجةً للحصار المطبق وما يمر به قطاع غزة من ضائقة مالية واقتصادية.

وأوضح النائب د.يونس الأسطل أن الهدف من توفير فرص العمل للعائدين كان لدمجهم في المجتمع المحلي وسوق العمل، وسعياً لتوفير قوت أطفالهم لضمان تلاحم المجتمع في إطار صد المؤامرات التي تحاك بحق شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات.

وأفاد النائب أن المجلس التشريعي قد شكل لجنة خاصة لمتابعة موضوع العائدين من دول الربيع العربي مع الحكومة ووضع التصورات والحلول المناسبة وفق الإمكانات المتاحة.

الفتوة محضن صناعة القيادات المستقبلية الفتوة محضن صناعة القيادات المستقبلية
مشاهدات : 1010 ، بتاريخ : 2014-03-1
أنقذوا مصر من الشيعة أنقذوا مصر من الشيعة
مشاهدات : 978 ، بتاريخ : 2013-08-13