التغيير والإصلاح في خان يونس تزور دواوين العائلات

  • بتاريخ : 2014-03-2
  • مرات القراءة : 926
التغيير والإصلاح في خان يونس تزور دواوين العائلات

السبت: 01/03/2014

قامت كتلة التغيير والإصلاح بمحافظة خان يونس وبالتعاون مع العلاقات العامة بحركة حماس بزيارة لديوان آل عبد الغفور وآل أبو حليب بمنطقة القرارة شمال بمحافظة خان يونس، وكان على رأس الوفد الزائر النائب د.يونس الأسطل ومدير أوقاف خان يونس السابق الشيخ سليمان الفرا.

وفي كلمته أثنى النائب الأسطل على صمود العائلات التي تسكن مناطق التماس مع قوات الاحتلال، التي قدمت الشهداء وتحملت إجراءات الاحتلال التعسفية بحق المواطنين من خلال منعهم من التوجه لأراضيهم وإرهابهم المستمر في الليل والنهار، كما نوه أن هذا الاحتلال الذي لا يتورع عن الاعتداء اللفظي على ذات الله سبحانه وتعالى في عقيدته، فكيف سيتعامل معنا وهو لا يرى فينا بشراً نستحق الحياة.

وأشار النائب الأسطل إلى أن الطريق الوحيد لتحرير الأرض تكون بالمقاومة التي تفاجأ العدو بما تملكه من قدرات تردعه عن تحقيق مخططاته، ودعا الله أن يمكن المقاومة من أن تردع سلاح الجو مما يمكن المقاومة الفلسطينية من مقارعة جنوده على الأرض.

واستدرك النائب الأسطل حديثه بطمأنة الجميع بتهيؤ الأجواء لانتفاضة جديدة في وجه المحتل، خصوصاً وأن سياسة العدو أصبحت قائمة على الدفع، فالمقاومة حولت عقيدته من التوسع إلى الدفاع والتمترس وراء الجُدر، مشيراً إلى وجوب الصمود والثبات وعدم تقديم التنازلات.

وعقب النائب الأسطل على ما يتم نشره حول طلب الاحتلال من الفلسطينيين الاعتراف بيهودية الدولة بقوله: أننا إذا اعترفنا بيهودية الدولة سنصبح في نظرهم المغتصبين للأرض منذ العام 15هـ وسيطالبنا اليهود بدفع التعويضات في ظل تواطؤ المجتمع الدولي  معهم، موضحاً أن الدول المناحة هددت السلطة بوقف المساعدات ما لم توقف التحريض في المناهج الدراسية!!.

أنقذوا مصر من الشيعة أنقذوا مصر من الشيعة
مشاهدات : 943 ، بتاريخ : 2013-08-13

التعليقات :

لا يوجد تعليقات حتى هذه اللحظة .

أضف تعليقك
تأكد من تعبئتك لكافة الحقول المطلوبة بالأعلى !!
تم اضافة التعليق بنجاح وسيتم عرضه بعد موافقة ادارة الموقع، شكرا لك .