الفتوة محضن صناعة القيادات المستقبلية

  • بتاريخ : 2014-03-1
  • مرات القراءة : 967
الفتوة محضن صناعة القيادات المستقبلية

 

السبت: 01/03/2014

شارك النائب د.يونس الأسطل في حفل تكريم أوائل الطلبة الذي أقامته مدرسة القرارة الثانوية للبنين بمحافظة خان يونس، والذي تخلله عرض للطلبة الملتحقين ببرنامج الفتوة، الذي يهدف لتخريج جيل قوي يتمكن من تحرير أرضه المحتلة والحفاظ على ثوابته الوطنية.

وأثنى النائب على الجهود المبذولة من قِبل وزارة التربية والتعليم في إطار تنشئة الجيل الذي يمكن الاعتماد عليه في المستقبل لبناء الوطن، كما أثنى على الطلبة المتفوقين وحثهم على بذلك المزيد من الجهد في سبيل العلم لأنه من أهم الأدوات لتحرير أرضنا المحتلة.

ونصح مجموع الطلبة للإقتداء بزملائهم المتفوقين وبذل الجهد في ذلك واغتنام الأوقات للارتقاء بالذات، منوهاً إلى أن الطريق ما زال مفتوحاً للمنافسة فطريق العلم طويل واحتياجنا له كبير.

وأبدى الأسطل إعجابه وتقديره بقيادة برنامج الفتوة، التي أظهرت كفاءة عالية في تدريب الأشبال وتأهيلهم، مما يعكس تفاني تلك القيادة وكفاءتها في التعامل مع هذا الجيل الذي يصارعنا عليه الاحتلال.

وشجع النائب د.يونس الأسطل مجموع الشباب للانخراط في الفتوة ليكونوا جيشاً شعبياً رديفاً للمقاومة، ونوه أن الفتوة هي المحضن لتفريخ القيادات والمجاهدين.

نظرة كلية على سورة البقرة نظرة كلية على سورة البقرة
مشاهدات : 452 ، بتاريخ : 2016-01-19

التعليقات :

لا يوجد تعليقات حتى هذه اللحظة .

أضف تعليقك
تأكد من تعبئتك لكافة الحقول المطلوبة بالأعلى !!
تم اضافة التعليق بنجاح وسيتم عرضه بعد موافقة ادارة الموقع، شكرا لك .