رأينا لجانا منتظمة و لم نلمس ما يشوبها او يؤثر على مجرياتها

  • بتاريخ : 2013-06-15
  • مرات القراءة : 826
رأينا لجانا منتظمة و لم نلمس ما يشوبها او يؤثر على مجرياتها

 

السبت: 15/06/2013م

شارك نواب كتلة التغيير والإصلاح و وفدا حكوميا اليوم في جولة تفقدية للجان امتحانات الثانوية العامة في محافظة خان يونس وشمل الوفد كل من النواب د. يونس الأسطل و أ.يحيى موسى وأ.يونس أبو دقة.

 وتجول الوفد على عدة لجان امتحانات تابعة لمديرية التربية والتعليم بخان يونس حيث تفقد الأجواء العامة للجان واطلعوا عن قرب على أحوال الطلبة واستفسروا منهم عن سير الامتحانات وعن أهم المعوقات التي تواجههم وتحول دون إتمام العملية على أكمل وجه.

من جانبه أبدى النائب د. يونس الاسطل ارتياحا كبيرا من الأجواء العامة للامتحانات وقال " رأينا لجانا منتظمة ولم نلمس فيها ما يشوب الهدوء أو يؤثر على مجرياتها بشكل عام " وأضاف القاعات هادئة ومنتظمة والإدارة مرتاحة والشرطة لم تسجل أي حالة تستوجب تدخلها في خارج اللجان ولا في داخلها.

وأفاد النائب يحيى موسى أن الزيارة تبعث بالاطمئنان على انتظام اللجان 100% وتوفير كل أسباب الهدوء والراحة لأبنائنا ما يشهد بالنزاهة العالية للامتحانات الأمر الذي ينعكس إيجابا على نتائجها بإذن الله.

وتوجه النائب يونس أبو دقة بالشكر الجزيل للحكومة الفلسطينية ولوزارة التربية والتعليم بكل دوائرها ومدراء المدارس والأساتذة الذين سهروا على تعليم أبنائنا وتربيتهم ثم على انجاح موسم الامتحانات وخاصة اولئك الذين في لجان التصحيح يعملون بجد واجتهاد.

كما أشاد النائب يحيى موسى عن كتلة التغيير والإصلاح بالتنسيق الكامل الحاصل بين وزارتي التربية والتعليم في شقي الوطن الضفة الغربية وقطاع غزة لتكون الامة كلها كالبنيان المرصوص في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية وعلى وجه الخصوص ما يتعلق منها بالاحتلال الذي لا يتوانا في تهديدنا وإلحاق الاذى بنا جميعا. 

التعليقات :

لا يوجد تعليقات حتى هذه اللحظة .

أضف تعليقك
تأكد من تعبئتك لكافة الحقول المطلوبة بالأعلى !!
تم اضافة التعليق بنجاح وسيتم عرضه بعد موافقة ادارة الموقع، شكرا لك .